برامج وتطبيقات

طريقة حذف My AI على سناب شات

طريقة حذف My AI على سناب شات

في السنوات الأخيرة قدمت عملت سناب شات على إضافة مجموعة متنوعة من الميزات الجذابة لإبقاء مستخدميها مستمتعين ومتصلين بالتطبيق، من بين هذا الميزات My AI الذي يظهر لديك في سجل الدردشات.. لكن عددًا من مستخدمي المنصة قد لا يرغبون في استخدام هذه الميزة، ولهذا نقدم لكم طريقة حذف My AI على سناب شات.

ما هي ميزة My AI في سناب شات؟

تم إطلاق “My AI” في فبراير 2023، كشخصية مخصصة تعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدمين تطبيق سناب شات التفاعل معها، من خلا الدردشة وإرسال الصور والتحدث إليها كما لو كانت صديقًا ضمن قائمة الأصدقاء.

كما يمكن لهذه الأداة معرفة تفضيلاتك بمرور الوقت لتزويدك باستجابات أكثر صلة. ويعتبر روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك آمنًا بشكل عام، لكن من المهم الأخذ في الاعتبار أنه لا يزال قيد التطوير.

لذلك هناك دائمًا احتمال حدوث أخطاء أو أخطاء، وبالإضافة إلى ذلك، يقوم سناب شات بجمع بيانات حول محادثاتك مع My AI، لذا قد يرغب البعض في حذف هذه الميزة فور شعورهم بمخاوف تتعلق بالخصوصية وجمع البيانات.

ما هي ميزة My AI في سناب شات؟
ما هي ميزة My AI في سناب شات؟

وبالإضافة إلى سناب شات العادي أو النسخة المجانية، توجد نسخة أخرى توفرها الشركة بشكل مدفوع ويطلق عليها Snapchat Plus، وهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى الميزات التي تعمل على تحسين تجربة Snapchat الخاصة بهم، وتتيح لهم تفضيلات وتخصيص أكبر.

إقرأ أيضا:كيف أكتب تغريدة في تويتر؟

من بين هذه التفضيلات التي توفرها المنصة المدفوعة، هي إمكانية حذف حذف My AI على سناب شات، وبالتالي فإن هذه الخدمة غير متاحة في النسخة المجانية، ولكن يكون بإمكانك إلغاء تثبيتها من أعلى قائمة الدردشة، أو حذفها من قائمة الدردشات المختصرة، ولكن ستكون موجودة في قائمة الدردشات الكاملة.

لماذا لا يمكنني حذف My AI على سناب شات؟

هناك بعض الأسباب التي قد تجعلك غير قادر على حذف My AI في سناب شات، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  1. غير مشترك في Snapchat Plus:

أحد الاحتمالات هو أنك لست مشتركًا في Snapchat Plus، لأن المشتركون في Snapchat Plus فقط من لديهم القدرة على إزالة My AI من قائمة الدردشة الخاصة بهم.

  1. استخدمت My AI مؤخرًا:

الاحتمال الآخر هو أنك تفاعلت مؤخرًا مع My AI. إذا قمت بإرسال رسالة إلى My AI أو قمت بالرد على رسالة من My AI، وبالتالي فسيتم تثبيتها في أعلى قائمة الدردشة الخاصة بك ولن تتمكن من حذفها.

  1. خطأ يمنع الحذف

من الممكن أيضًا أن يكون هناك خلل أو خطأ يمنعك من حذف My AI، لذا إذا قمت بتجربة جميع الخطوات القادمة التي نذكرها لك في هذا المقال، وما زلت غير قادر على حذف My AI، فيمكنك الاتصال بدعم سناب شات للحصول على المساعدة، إذ يمكن أن يساعد دعم في حل الأخطاء أو الأخطاء الموجودة على النظام الأساسي.

إقرأ أيضا:كيف أعمل حساب ثاني في الإنستغرام

كيفية حذف My AI باستخدام Snapchat Plus

فيما يلي نوضح لك طريقة حذف My AI على سناب شات بلس، فقط اتبع الخطوات التالية للقيام بهذا الإجراء:

  1. افتح تطبيق سناب شات.
  2. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية اليسرى العليا.
  3. اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا لفتح الإعدادات.
  4. قم بالتمرير لأسفل وانقر على “سناب شات بلس”.
  5. ضمن “My AI”، اضغط على “Remove My AI”.
  6. والآن يتوجب عليك الضغط على “إزالة” للتأكيد.

كيفية حذف My AI على سناب شات العادي

إذا لم تكن مشتركًا في Snapchat Plus، فبإمكانك أيضًا حذف My AI، لكن لن تتمكن من إزالته من قائمة الدردشة الخاصة بك. لكي تفعل هذا اتبع هذه الخطوات:

طريقة حذف My AI على سناب شات
طريقة حذف My AI على سناب شات
  • افتح تطبيق سناب شات.
  • اضغط على الدردشة مع My AI.
  • اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  • اضغط على “إعدادات الدردشة”.
  • ضمن “مسح”، انقر على “مسح من خلاصة الدردشة”.

كيفية إلغاء تثبيت My AI على سناب شات

إذا كنت لا تريد تثبيت My AI في أعلى قائمة الدردشة الخاصة بك، فيمكنك إلغاء تثبيته، ونقدم لك على النحو التالي الخطوات التي تمكنك من ذلك:

إقرأ أيضا:كيف أكتب تغريدة في تويتر؟
  • افتح تطبيق سناب شات.
  • اضغط على الدردشة مع My AI.
  • اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.
  • اضغط على “إزالة تثبيت الدردشة”.
السابق
انشاء حساب تلغرام
التالي
كيفية انشاء حساب أبل مجاني

اترك تعليقاً