• Amused
  • Angry
  • Annoyed
  • Awesome
  • Bemused
  • Cocky
  • Cool
  • Crazy
  • Crying
  • Depressed
  • Down
  • Drunk
  • Embarrased
  • Enraged
  • Friendly
  • Geeky
  • Godly
  • Happy
  • Hateful
  • Hungry
  • Innocent
  • Meh
  • Piratey
  • Poorly
  • Sad
  • Secret
  • Shy
  • Sneaky
  • Tired
  • Wtf
  • صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 1 إلى 10 من 17

    الموضوع: بعض توقعات لبعض منجمين العرب 2012 جديد على مستر عراق فقط

    1. #1
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ
      تاريخ التسجيل
      Nov 2006
      الدولة
      ღ♥ღ IN UN MONDO CUTE ღ♥ღ
      المشاركات
      124,945
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ's Country Flag

      Matrix 2 بعض توقعات لبعض منجمين العرب 2012 جديد على مستر عراق فقط

      توقعات نجلاء قباني لعام 2012



      نطل على سنة جديدة من عصر الدلو المليء بالمزاجية والتقلبات السريعة والقرارات غير المحسوبة, فعصر الدلو كما هو مليء بالاكتشافات والعلم والبحث عن الجديد وتعلم اللغات اضافة الى كونه العصر الذهبي للاتصالات والأقمار الصناعية والأزرار التي تحرك الآلات ..فإنه أيضاً مليء بالأحداث السريعة والمتلاحقة والعصبية .

      نبحث عن المثالية وحقوق الإنسان المستضعف وعن حقوق المرأة ولكننا أحياناً نفقد هدفنا ونتهور ونهدر الكثير من طاقاتنا منطلقين في جميع الاتجاهات.. ولذلك في عصر الدلو يجب أن ننتبه لنخفف من سرعتنا ونركز أهدافنا وأفكارنا لانطلاقة منظمة .

      لقد توقعت أن عام 2011 هو "الشرارة" وقلت أنه عام للاحتقان لما هو آت في
      2012 ، وهو وأنا أقصد 2011 عام للالتفاف على الحلول وللتأجيل وللمماطلة ولا أظن أن أحداً اختلف على هذا وقد توقعت عاماً ليس للسلام وليس للحرب بل هو ما بين بين فقط نصطدم وترتفع الأصوات لتصل الى مشاحنات ومصادمات لكنها لم تصل الى حلول ، ولا أظن أننا نقفل هذا العام بأي حل في أي دولة من دول العالم ، فالمشاكل ستظل معلقة حتى الشهر الثاني من عام 2012 وفي كل الدول سواء كانت عربية أو أجنبية .


      توقعت في 2011 الجفاف وقلة الغذاء وخاصة في المواد الأساسية كالقمح والرز والسكر وقلت أنه سيحمل أزمة تدفئة ومازوت في الشتاء وأنتم تعرفون أن هذا الكلام كان صحيحاً فقد كان عاماً لقلة الموارد المادية وظل الخوف رفيقنا من أي صدام .

      وقد ذكرت أنه عصر التلفزيون الذهبي فكلنا سنجلس أمام التلفاز لنرى ونتابع ما يحصل .

      وقد نوهت في مقدمة كتابي عن عام 2011 الى أن الإفلاس يضرب بعض الدول وقلت أن الاستدانة والقروض ستكون محور العام وهذا ما شاهدناه في أغلب الدول الأوروبية كإفلاس اليونان وايطاليا وتهديدات في العام المقبل لإسبانيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وطبعاً الولايات المتحدة الأمريكية.

      قلت في 2011 أن أغلب الأسر ستفتقد عزيزاً إما بالزواج أو بالسفر أو بالموت ..وتذكروا أني قلت أننا سنبدو عابثين وغير راضين عن أنفسنا أو عن غيرنا أو عن زواجنا أو عما يحصل حولنا ، والأهم أنني ختمت مقدمتي بوجود مشاكل في النقل العام وفي حركة النقل بسبب إضرابات أو تعطيل أو إرهاب .

      ونأتي الآن الى عام
      2012 الذي سيحمل كثيراً من الوعود والكثير من العنف ..المشكلة أن منطقتنا تشهد الكثير من التغييرات الجذرية في جغرافيتها وانتماءاتها السياسية والهدف تفتيت المنطقة وجعلها أقساما صغيرة يسهل السيطرة عليها ، لكن وجود المشتري هذا العام في برج الجوزاء إضافة الى وجود بلوتو في برج الجدي سيمنحنا القليل من التعقل والهدوء على الأقل حتى منتصف الشهر السادس والأكيد أن الأشهر الستة الأخيرة من العام قد تحمل الكثير من الإرباكات والاهتزازات والتصرفات المتسرعة وغير المحسوبة .

      الحقيقة أن العام كله سوف يحمل للمنطقة والعالم أحداثاً مشتعلة وسيكون الاشتعال على الأرض في بعض المناطق على شكل ضربات عسكرية وغالباً في الفترة بين 10/2 و 4/4 والفترة بين 10/3 و 30/3 التي ستكون الأكثر تعباً.

      ولكن الفترة الأكثر سخونة ستكون بين الشهرين السادس والسابع بدخول المشتري الى برج الجوزاء وتراجع عطارد , مما يجعل الأمور تأخذ طابع البراكين أو الزلازل أو الحروب ولكن ستكون كلها أحداثا آنية وقصيرة الأمد.... و مع أن التفاؤل سيظل رفيقنا طوال العام عكس العام السابق لكنه بالغالب سيكون تفاؤلاً مصطنعاً لأنه لن يكون له وجود على أرض الواقع .

      فالواقع سيكون مليئاً بالحماس والصراخ والعنف وغالباً سنعاني من تكسير أو خراب للسيارات أو الأبنية بسبب إرهاب أو عنف أو عدائية والمعاناة الكبرى ستكون بجنون التصريحات أو التصرفات أو جنون الحروب أو جنون العظمة .

      عام للمقامرة بكل شيء وبكل ما نملك وبدون حساب سواء كان للخسارة أو للربح ، بل سندفع بإمكانياتنا كلها وبدون حذر في أمور قد تبدو جنونية وغير محسوبة جيداً .

      والمطلوب المزيد من الحذر على كافة الأصعدة وخاصة في الشجار أو النزاعات أو في التصرفات العصبية أو في الشراكات الجديدة أو في القرارات المهمة .

      عام قدري فالقدر والتصرفات الصغيرة والتصريحات المستفزة هي التي ستكتب التاريخ هذا العام .

      عام تحكم فيه السلطات القوية شعوبها بالحديد والنار ، وهو عام لسلطة القوي حتى على المستوى الشخصي فالأب والأم ستزداد سلطتهما في المنزل إضافة الى سلطة الوجهاء أو المدراء .

      عام للفوضى الدولية العامة ولا أظن أنه عام للقانون ولن يحل أي نزاع في أي دولة بالقانون بل سنميل الى اختراق القوانين والإلتفاف حولها والتصرف كما نريد بدون حساب أو بدون حذر وبرغبة في العنف ودون أن نحسب حساباً لردة فعل الآخرين .

      القرارات ستكون بعيدة عن أرض الواقع وللاستعجال دون التدقيق في التفاصيل ودون التحسب الى إمكانية النجاح والفشل . ستزداد الأنانية والعنف والعصبية .

      عام للخطف أو الاغتيال لشخصيات سياسية أو اقتصادية مهمة .

      عائلات عربية حاكمة قد تشهد انقلابات في داخلها وبين أفرادها وقد نعاني من حروب قد تكون داخلية أو خارجية ولأسباب مصطنعة وهي خارج كل القوانين .

      وأنا أنبه أكبر التنبيه من أشهر حزيران وتموز لأنه سيحمل دخول المشتري الى برج الجوزاء وسيشهد خسوفاً للقمر وتراجعاً لعطارد وغالباً ستكون هذه هي الأشهر الأكثر تعباً .

      عام للتطرف الذي سيكون سيد الموقف وقد يحاول المتطرفون فرض نظامهم سواء كان التطرف إسلاميا أو ليبرالياً ولكنه سيكون تطرفاً .

      الاصطفاف إما سيكون في أقصى اليمين وإما في أقصى اليسار ولن يكون هناك مجال للحلول الوسط وهذا قد يجعل القتال ينشب في أي مكان وغالباً سيكون مفاجئاً ومدمراً وقصير الأمد وخارجاً عن القوانين .

      وجود أورانوس في برج الحمل ووجود بلوتو معاكس له في برج الجدي مؤشر كبير لانفجارات أو مواجهات أو عمليات إرهابية في العالم كله وسيؤثر على انقسامات وغالباً ستتوالى نفس الأزمات الاقتصادية وستمس نفس البلدان ولكن ستتوسع رقعتها لتشمل بريطانيا واسبانيا وألمانيا وطبعاً ستكون الولايات المتحدة الأمريكية في مقدمة الدول التي ستشملها الاهتزازات المالية أو الأزمات الاقتصادية .

      وجود المشتري في برج الجوزاء في الأشهر الستة القادمة ستحمل المواجهات أو النزاعات المسلحة وغالباً ستحمل النار الى بعض الأمكنة وسأذكر الدول المعرضة لهذه النزاعات لاحقاً .

      الكسوف في برج الثور في 20/5 وفي 13/11 في برج العقرب قد يولد نزاعات أو خيبة أمل لدى مولود برج الأسد ومولود برج العقرب ومولود برج الدلو ومولود برج الثور ..إضافة الى أن خسوف القمر في حزيران وفي تشرين الثاني سيؤشرإلى فضاىح أو انهيارات مالية أو اشتعال لحروب غير محسوبة النتائج وخارجة عن القوانين كما أسلفت .

      وجود نبتون في برج الحوت هو الذي سيساهم في زيادة التطرف والمعتقدات الدينية المتشددة وكثرة الشائعات والقصص الكاذبة التي سنتأكد على لاحقا أنها مختلقة أو كاذبة وعلى كل هو عام للشائعات وللتصريحات غير الصحيحة .

      صينياً هو عام التنين الصيني وهذا هو السبب في هذا العام المشتعل.. فالتنين باصق النار هو سيد هذا العام .

      هو عام للمشاريع الضخمة والجريئة والطموحة وهو سيمنحنا الصراحة والعمل الجيد والمال الوفير وقد نستدين من مصرف أو نأخذ قرضاً لنغير أوضاعنا العملية أو عقاراتنا وهو عام سيشهد حركة بيع أو شراء غير اعتيادية للعقارات وهذا سيحرك السوق المالية بالسيولة .

      عام للإسراف والتبذير وليس للادخار .

      عام للسيطرة ولاحترام السلطات الحاكمة وللنشاط والحماس.

      عام للأقرباء والأهل وللتلاحم الأسري والديني والطائفي وهذا قد يسبب ملامح حرب طائفية .

      ستمتلئ الصحف والأخبار بالشائعات غير الصحيحة.. وسنصبح جميعنا متحدثين ومناقشين وقد نثور أو نستفز من خبر أو شائعة لنصبح عدائيين أو عنيدين أكثر من اللازم .

      المشكلة الكبرى هي في المبالغة في ما نتخذه من قرارات قد تكون بعيدة عن الواقع أو غير محسوبة جيداً وأنا أتمنى أن نتحسب هذا العام للمستقبل أو لاحتمالات الفشل .

      عام للزواج ولإنجاب الأطفال وللعمل وللمال ..

      وهو عام جيد للفأر الصيني والقرد الصيني والحية الصيني وللحصان الصيني وقد تكون سنة صعبة لمواليد برج الكلب الصيني والثور الصيني فهو عام للقيود أو الأزمات لمواليد برج الكلب والثور الصينيين .








      الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي الوحيد الذي تنبأ بأحداث 2011 وتفوق على باقي الفلكيين العالم بما فيهم اللبنانيين والأوروبيين والأمريكيين، وتوقع للملوك والرؤساء والفنانين والشخصيات الكبيرة في العالم العربي والعالمي، فأصبح أسطورة علم التنجيم والتوقعات العالمية، وهوا من كبار الفلكيين العالميين ذو ثقة في الوسط الاجتماعي والسياسي.

      الفلكي المغربي أصبح أسطورة علم التنجيم والتوقعات. اكتسب شهرة عالمية، بعد أن عرفت عدد من توقعاته طريقها إلى التحقق، وهو ما جعل الصحافة الوطنية والدولية تلقبه بـ “ستراداموس العرب”.

      وخلقت تنبؤات
      الخطابي بعدد من الأحداث جدلا في المواقع والمنتديات الإلكترونية إلى درجة أن البعض روج إلى أنه كان يعلم بها مسبقا من طرف بعض الأجهزة، علما أن الموساد الإسرائيلي حاول أكثر من مناسبة الاستفادة من خدماته، إلا أنه رفض ذلك، وما زالت القناة الفضائية الإسرائيلية، الناطقة باللغة العربية، تحاول استقطاب الفلكي المغربي، منذ سنة 2002 إلى الآن، لتنشيط برنامج يومي يعرض بهذه القناة يتولى فيه الإجابة عن استفسارات المشاهدين وتساؤلاتهم حول الأبراج والحظ، وكل ما له صلة بالأفلاك وتفسير الأحلام مقابل أجر حددت قيمته في 10 آلاف دولار للساعة.

      وجاءت هذه المحاولات المتواصلة بعد تنبؤاته التي أصابت، وأثارت دهشة الإسرائيليين، وكونه أول عضو عربي في جمعية الشيكاكو للتنجيم بأمريكا.

      والفلكي
      الخطابي لا يدعي الغيب بل ينسبه إلى الله سبحانه وتعالى، ويصدر توقعاته بناءا على قواعد حسابية وخرائط فلكية ما يجعل أغلب توقعاته تصادف التحقق وتشغل تنبؤاته المستقبلية حيزا واسعا من رجال السياسة، والدين، والعلم، وعامة الشعوب. وقد ذاع صيته في الآفاق منذ أن انفرد عالميا بالتكهن برحيل الأميرة ديانا في حادث سير وهي في قمة شبابها وعزها.

      وبعدها تواصلت تنبؤاته الصادقة وكان له موعد مع الأحداث الكبرى التي هزت العالم فهو الذي تنبأ باغتيال إسحاق رابين وباندلاع حرب العراق وبنهاية صدام وأحداث 11 سبتمبر2001 وغزو أفغانستان ووفاة ياسر عرفات وشلل شارون وطوفان التسونامي ومقتل الفنانة ذكرى والحرب الإسرائيلية على لبنان وانتصار «حزب الله» وتوقعاته في السنة الماضية 2011 إذ توقع زلازل وأعاصير وفيضانات التي ضربت اليابان ودمرت البنية التحتية، توقع كذلك ظهور اضطرابات وارتفاع بأسعار السلع والمحروقات، انقلابات ثورية وحركات تحررية كما كان الشأن في تونس، مصر وليبيا، ومجاعات بالصومال، وتعرض سوريا لمؤامرات دولية والتدخلات الأجنبية في سوريا من أجل شد العلاقات مع إيران، الأمر الذي سيؤدي إلى خلافات سياسية معها، وبالأردن تظاهرات في الشارع وشغب وفوضى واضطرابات، السعودية ستساهم في العملة الخليجية الموحدة، كما توقع الشعب الإسرائيلي سيظهر لأول مرة في التاريخ في مظاهرات سياسية واقتصادية(وهذا حدث فعلا)، وغلاء وفساد إداري، وتظاهرات، وتمرد، وقوع صدامات بين المسلمين والأقباط في مصر، في أفغانستان يعرض شخصيات للاغتيال كارازي وقد تعرض أخوه للاغتيال، وفي وفاة معمر القذافي هذا العام، ووفاة مفاجئة لأحد أعضاء العائلة المالكة بالسعودية.

      لذلك أصبح يلقب بنوستراداموس العرب أوأسطورة علم التنجيم. ومقصد وسائل الإعلام المحلية والعالمية من مكتوبة ومسموعة ومرئية، وأصبح يحتل أبرز المواقع على أغلفة الصحف والمجلات والقنوات التلفزيونية العالمية، كما أصبح اسمه مثيرا لاهتمام الساسة الكبار و الإعلاميين، بعدما صار خبيرا دوليا في التنجيم ومستشارا لدى العديد من الشخصيات العالمية والدوائر الرسمية.


      يقول الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي ستكون سنة 2012 من أصعب السنوات :

      البلدان المهددة بالخطر

      الأردن، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المغرب، الجزائر، سوريا، إيران، أمريكا، إسرائيل، فرنسا.

      وهناك
      توقعات أخرى لن يفصح عنها لأنها خطيرة جدا، وسيكتفي بهذه التوقعات.



      فلسطين

      عندما تسقط الأنظمة الدكتاتورية سوف تحرر القضية الفلسطينية، فهذا العام متوقع فيه سقوط الأنظمة الدكتاتورية الإسرائيلية والدكتاتورية الفلسطينية، من تم سوف تكون فلسطين حرة سياسيا واقتصاديا مع شعوب العالم.



      الوطن العربي

      هناك أزمة اقتصادية ضيقة في الوطن العربي تنتج عنها تظاهرات وثورات في الساحة العربية .



      شمال إفريقيا

      * في المغرب: أزمة سياسية سوف يقودها الشارع المغربي في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية ومن ثم سوف يطلب الشعب المغربي بإسقاط الحكومة وحل البرلمان ومن هنا سوف يتمكن حسب المعطيات الفلكية صاحب الجلالة محمد السادس من إصلاحات جديدة والتخفيف من ضائقة الشعب المغربي، وتغيير بعض المسؤولين.

      - وفي سنة
      2012 سيشهد المغرب وفاة عدد كبير من المسؤولين السياسيين والعسكريين.

      - بالنسبة للمنتخب المغربي لن يفلح في كأس إفريقيا للأمم.

      أحداث وقرارات مفاجئة بليبيا ستشد إليها أنظار العالم.

      موت مفاجئ لأحد حكام شمال إفريقيا وتأزم سياسي كبير واضطرابات طلابية في أحد البلدان المغاربية.



      أحوال أوروبا

      * في فرنسا سترأس لأول مرة في تاريخها امرأة وستكون ناجحة في سياستها الدولية الخارجية ولكنها متأزمة في سياستها الداخلية الاجتماعية، اليمين المتطرف سيحدث مفاجأة أثناء الانتخابات التشريعية والرئاسية.

      ظهور جديد لأعمال العنف والإرهاب .



      هزائم أميركا

      * هزائم اوباما ستتواصل.

      * ستحطم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الأرقام القياس.

      * عمل إرهابي باستعمال المتفجرات أو الغازات السامة سيقع في إحدى المدن الأميركية الكبرى.



      بعض الرؤساء في دائرة الخطر

      - الرئيس الأمريكي اوباما في دائرة الخطر.

      - الرئيس الفرنسي ساركوزي في دائرة الخطر.

      - حسن نصر الله في دائرة الخطر.

      - أحمد نجاد في دائرة الخطر.

      حزب الله سوف يقع في فخ ومن الصعب عليه الخروج منه، على غرار ما سيقع في لبنان من أحداث خطيرة جدا لن أفصح عنها.

      سوف يظهر أسامة بن لادن من جديد ويحير العالم؟ إرهاب جديد يقتل الناس.



      وفقاً للأبراج الصينية، فإنّ 2012هو عام التنين المائي. وتبدأ سنة التنين الأسود المائي في 23 كانون الثاني (يناير) 2012. التنين هو رمز السلطة الإمبراطورية في الصين القديمة، واللون الأسود يرمز إلى الطاقة القوية والإعتدال. أما العنصر المائي الملازم للتنين الأسود هذه السنة، فهو عبارة عن تغييرات ديناميكية وحركة مسحَرة. سيكون2012عام حل النزاعات والخصومات المتعلقة بالملكية عن طريق المحاكم.


      على عكس سنة الأرنب 2012التي كانت حبلى بالمفاجآت، ستكون سنة التنين عام ضبط هذه المفاجآت وحلّها. ستختلط أمور كثيرة حتى ليصعب التمييز بين الصحّ والخطأ، وعلينا تقبل هذه الأشياء وإعادة النظر في هذه المصطلحات.


      سيكون هذا العام سنة الحصاد والحساب، وهو ما يعني إنهاء وحل الأمور العالقة في بداية السنة، والاستعداد لمواجهة إحتمالات مفاجئة ومتغيرة تتطلب منك الكثير من المرونة والتعلم لمواكبة هذه المتغيرات وحلها مع نهاية العام. كما هناك اكتشافات فلكية مهمة ستحدث هذه السنة.


      الأبراج الصينية


      * برج الجرذ: مواليد العام 48 – 60 – 72 – 84 – 96 – 2008 …


      يملكون كل المؤهلات لإنجاز المشاريع والأهداف الموضوعة. السنة المالية مؤاتية جداً لتحقيق أمنياتهم، فلا ضرورة للخوف أو التراجع، بل الإقدام والشروع في الإنجاز والتنفيذ.


      المرأة الجرذ: إعتماد قوي على سرعة البديهة والإحساس القوي والكاريزما الطبيعية لبلوغ أهدافها.


      الرجل الجرذ: القدرة على التركيز وإصرار متين وخطى ثابتة لتحقيق الهدف من دون الالتفات إلى الصعوبات والعوائق.


      * برج الثور: مواليد 49 – 61 – 73 – 85 – 97 – 2009 …


      ستجلب سنة 2012 النجاح لمواليد هذا البرج بسبب صبرهم وعملهم الدؤوب والإرادة القوية والصلبة للوصول إلى الهدف. وهذه السنة تتكامل مع المؤهلات الذاتية لمواليد هذا البرج.


      المرأة الثور: إستقرار وهدوء على الصعيد المهني. توخي الحذر في ما يخص العلاقات العاطفية والاجتماعية.


      الرجل الثور: الانتباه في العلاقات المادية من عمليات احتيال. سنة جيدة على الصعيد المهني والاقتصادي.


      * برج النمر: مواليد: 50 – 62 – 74 – 86 – 98 – 2010…


      تساعد هذه السنة مواليد برج النمر في سعيهم نحو التغيير وتطوير مشاريعهم إستناداً إلى دبلوماسيتهم وتعاطيهم المنفتح والمتفهم لحاجاتهم وحاجات الآخرين، على قاعدة الفائدة المشتركة.


      المرأة النمر: سنة جيدة على صعيد العلاقات الشخصية خاصة في فصل الربيع.


      الرجل النمر: التفاؤل هو سر نجاح مواليد هذه البرج في السنة الحالية.


      * برج الأرنب: مواليد 51 – 63 – 75 – 87 – 99 – 2012….


      سنة جيدة نسبياً، ينصح بالإبتعاد عن المكر والتلاعب بالآخرين، لأن سنة التنين هي سنة الصدق والشفافية.


      المرأة الأرنب: تنصح بأخذ الأمور بجدية، بعيداً عن إظهار العواطف الزائدة، مع ضرورة التمسك والحفاظ على الشريك.


      الرجل الأرنب: واقعية في إنجاز وإنهاء العديد من المشاريع والأمور العالقة في حياته.


      * برج التنين: مواليد 52 – 64 – 76 – 88 – 2000 – 2012…


      المنافسة في السنة الحالية مع هذا البرج لا تجدي نفعاً. يتحرك بمهارة وقوة وصلابة. الحظ سيكون إلى جانبه، مما سيعطيه هامشاً كبيراً لمساعدة محيطه.


      المرأة التنين: ضرورة استغلال هذه السنة في تطوير أو إيجاد الشريك الملائم لأنها السنة المثالية للإرتباط.


      الرجل التنين: سنة إظهار كل ما لديه من أفكار وطموح وعواطف، فالعام الحالي هو عام الحصاد.


      * برج الأفعى: مواليد 53 – 65 – 77 – 89 – 2001 …


      استباق للأمور وشعور بالخطر يعطيها أسبقية في اتخاذ القرارات الصائبة، فمواليد هذا البرج يتمتعون بواقعية تحمل لهم النجاح في التجارة والاستثمار.


      الاعتماد على لغة هادئة ومتزنة والابتعاد عن استعمال اللغة النابية واللاذعة التي قد تزيد خصومه.


      المرأة الأفعى: من المهم الابتعاد عن الأجواء الدراماتيكية والتشاؤم ومحاولة السيطرة على العواطف.


      الرجل الأفعى: عدم الخوف من الإمساك بزمام الأمور في القضايا المادية مع أخذ الحيطة والابتعاد عن المؤامرات.


      * برج الحصان: مواليد 54 – 66 – 78 – 90 – 2002…


      سنة جيدة على الصعيد العاطفي، لا تخلو من بعض الصعوبات المهنية. أخذ العبر من الأخطاء، والسفر والاستكشاف هي العنوان الأول لهذا العام.


      المرأة الحصان: لا تخافي من المحاولة والإبتكار. مواهب أو ميول فنية ستظهر. حاولي من دون خوف ولا تردد.


      الرجل الحصان: لا شيء يردعه عن سلوك الطريق التي اختارها. هذه السنة ستزيد من ثقته بنفسه وبالرجولة والنشاط.


      * برج العنزة: مواليد 55 – 67 – 79 – 91 – 2003 …


      فرصة لتصحيح أخطاء الماضي. العنزة ذات شخصية يلفها الإرتياب والقلق، قلما تحب المواجهة في الأمور الأساسية. لكن هذه السنة ستكون مؤاتية لإنجاز المستحيل في حال التركيز على موضوع واحد.


      المرأة العنزة: يسيطر عليها جو من الرومانسية الهادئة، مع ضرورة تخليها عن الأنانية الزائدة في تعاطيها مع الشريك.


      الرجل العنزة: الاستماع إلى نصائح وخبرة الآخرين. فترة الصيف ستكون مع مفاجآت سارة على الصعيد المهني.


      * برج القرد: مواليد 56 – 68 – 80 – 92 – 2004…


      مواليد هذا البرج مدعوون هذه السنة إلى بذل جهود مضاعفة. فرص النجاح متوافرة، لكن يجب على القرد أن يمسك بنفسه، مبتعداً عن الغطرسة والكبرياء المفرط والسطحية في إنجاز العمل.


      المرأة القرد: هذه السنة جديرة بتغيير صورتها ونمط حياتها وتوسيع محيط معارفها وأصدقائها.


      الرجل القرد: ضرورة التركيز على الوضع الصحي، القيام بالتمارين الرياضية واعتماد حمية غذائية.


      * برج الديك: مواليد 57 – 69 – 81 – 93 – 2005…


      تغيير الطموحات والابتعاد عن حبّ السيطرة والقيادة والتقرب أكثر فأكثر إلى الأعمال ذات المنحى العام لمساعدة الآخرين.


      المرأة الديك: حظوظها مع الجنس الآخر ستكون كبيرة. عنوان هذه السنة سيكون الحب والفرح والاكتفاء المادي.


      الرجل الديك: الانتباه من المنافسين. معدل النجاح هذه السنة مرتفع جداً.


      * برج الكلب: مواليد 58 – 70 – 82 – 94 – 2006…


      مولود هذا البرج سيقع في روتين ممل. يجب الإبتعاد عن القيام بأي عمل جذري وفجائي، وعدم الاستماع إلى الآخرين، بل العمل وفق حدسه الخاص.


      المرأة الكلب: اتخاذ مظهر رصين وعدم إظهار المشاعر بشكل مفرط، وهذا ما يساعده في الاتصال بالشخص المناسب وانتقاء الأفضل على الصعيد المهني.


      الرجل الكلب: احتمال ظهور مشاكل مع رؤسائه والانتباه لأفعاله وأقواله، والابتعاد عن الاستدانة عن طريق قروض كبيرة.


      * برج الخنزير: مواليد 59 – 71 – 83 – 94 – 2006…


      سنة مستقرة مع التركيز على الروابط العائلية. تساعده المزايا الشخصية القوية التي يملكها في تحقيق نجاح كبير هذا العام.


      المرأة الخنزير: الابتعاد عن الشائعات والأقاويل والتركيز على عالمها الخاص. ينصح بممارسة التأمل واليوغا مما يساعدها في التغلب على أي خسارة.


      الرجل الخنزير: التركيز على الإرادة القوية، واتخاذ جانب السرية مع الآخرين خصوصاً في القطاع التجاري












      توقعات ابراج احمد شاهين 2012,تنبؤات احمد شاهين للابراج2012,توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2012,ابراج احمد شاهينعام 2012 بالتفصيل الملل,توقعات ابراج 2012 احمد شاهين
      توقعات الفلكي المصري احمد شاهين للابراج 2012 شامل لكل برج





      عام 2012 هو من أكثر الأعوام التي تحدث عنها التاريخ كثيرا والبعض يظنون ان هذا العام هو نهاية العالم خصوصا بـ21-12-2012 . دخل كوكب بلوتو مؤخرا إلى برج الجدي، وهذا الدخول يعتبر مؤشرا عظيما لتحولات عميقة على مستوى الأجيال الأرضية، نظرا لان كوكب بلوتو يؤثر أكثر على الأجيال منه على الحياة اليومية للإنسان، فكوكب بلوتو يغطس عميقا في أحداث القدر ويكشف كل ما هو غامض ومبهم من الأحداث.


      ويحكم كوكب بلوتو المنشآت/الحكومات /المؤسسات.. أيضا، يحكم القشرة الأرضية وما تحتويها، وهو دلالة على التحولات العنيفة والبعث والدمار والتطرف. دخول كوكب بلوتو إلى برج الجدي دلالة ومؤشر على كشف الأجندات الخفية في العالم وما تم إخفاؤه سيظهر خلال عام 2012 وما بعدها. أيضا كوكب نبتون من أهم الكواكب التي سيكون موقعها عاملا مؤثرا في الخريطة الفلكية لعام 2012، فدخوله برج الحوت سيجعل لنبتون تأثيرا كبيرا على مجريات الأحداث خلال عام 2012. هناك أيضا العديد من الكواكب التي سيكون لها اثر كبير خلال عام 2012
      على الأفراد والشعوب مثل: زحل والمشترى.

      وسيشهد عام 2012 علاقات مميزة بين الكواكب: المشترى، زحل، أورانوس، نبتون وبلوتو. ولكن لنلقي نظرة على اللاعب الأكبر في الهيئة الفلكية لعام 2012
      انه هو نفسه كوكب التغيير والثورة والتمرد والاستقلالية.. انه أورانوس كوكب الحوادث المفاجأة والتغيرات الأيديولوجية.



      برج الحمل:
      سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      ستشهد أيها الحمل عام 2012
      راحة وانفراجة في الحياة العائلية، وعلى الأخص خلال الربعين الأخيرين من العام، ستنظر إلى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين احتياجات كلا من شريك حياتك وأطفالك واللذان يمثلان مع بعضهما مصدر سعادتك. سينتج عقلك المزيد من الأفكار والاقتراحات الجديدة خلال السنة، وبما انك تحب الحرية فان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع أي وضع أو موقف تتعرض له. فرص ومقابلات عديدة ستتاح لك أيها الحمل في منتصف العام، عليك باستثمارها جيدا وألا تدعها تفلت من بين يديك، فهذه الفرص والمقابلات ستكون مدخلا أكيدا إلى صداقات عديدة ومع مرور الوقت ستتحول إلى صداقات وطيدة وأحيانا ارتباطات عاطفية، فعليك الاهتمام بقنوات اتصالك ومهاراتك في التعامل.

      - على صعيد المهنة والمال:
      لا تكن مترددا هذا العام وخصوصا في الإفصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك. يجلب لك عام 2012 العديد من التحسنات والتي لن تشهد بوادرها أو تحققها حتى الربع الثاني من العام. كن ذا أفق واسع وبعد نظر وخاصة في تعاملك مع رؤسائك في العمل، وخاصة وأنت تضع أولى خطواتك. ستبدو الصورة رائقة وواضحة وستبدى صورة بلورية أمامك، في الأمور المالية تظهر ما أخفاه القدر الفترة الماضية. ولكن لا أنصحك في بدايات عام 2012
      بتعاملات مالية فيها مخاطرة كقيامك باستثمار أموال في مشروع ما، أو إنشاءات أخرى. ومن الأفضل الانتظار إلى الربعين الأخيرين من السنة للقيام بمغامرات من هذا القبيل.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار عام 2012، انصحهم بالمزيد من التمارين الصحية والتغذية السليمة، فتمارين التهدئة والتوازن من الأشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.



      برج الثور:
      سيشهد مولود برج الثور عام 2012
      العديد من الصعود والهبوط في آن واحد حيث ستشهد انجازات على الصعيد الشخصي وتغييرات جذرية وخاصة على صعيد العمل.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      لاشك أن اقتران كلا من المريخ وزحل سيؤثر عليك سلبا، حيث ستشعر في النصف الأول من العام بضغوطات تتزايد وخاصة على صعيد العاطفة والعلاقات الشخصية. لا تدع المؤثرات الخارجية تؤثر على علاقاتك بالآخرين، في المنزل والعمل، سيشعر من حولك بالمزيد من المشاعر الايجابية التي تحاول بثها للآخرين على عكس ما كنت تتصف به دائما. وستقضي المزيد من الأوقات الممتعة خلال العام مع الأصدقاء. لن تجد مشاكل أو عقبات في طريق تكوينك للصداقات خلال عام 2012
      والتي ستصل لقمة تميزها نهاية هذا العام. أحذرك من الإساءة إلى الآخرين وخصوصا من هم ليسوا متعلقين بك أو شغوفين بكلامك وخصوصا أثناء نقاشاتك أو إلقاءك احد مناظراتك أو حواراتك خلال العام، وذلك على الرغم انه من المعروف أن الكل يحترم علمك وذكائك وحكمتك.

      - على صعيد المهنة والمال:
      أتوقع لك أيضا المزيد من الصعود والهبوط في المهنة والأمور المالية خلال عام 2012، فلا أنصحك خلال الربع الأول من العام القيام بأي مغامرة مالية كالاستثمارات والبورصة والمضاربات والمشاريع الأخرى..
      لا تقم بالتهور أو تندفع في استثمار أي مال أو تقوم بأي تغيرات في العمل خلال هذه الفترة. من المستحسن أن يتريث مولود الثور حتى الربعين الأخيرين من العام، حيث يكون وضعه الفلكي
      أفضل كثيرا ويقوم باستثمار الاتصالات السعيدة في خطواته القادمة. والى من هم يبحثون عن وضعهم الدراسي هذا العام أو يقومون بدراسات معينة، أبشرهم بان الأجواء الفلكية تبشرهم بالخير وخاصة خلال الأشهر الأولى من العام.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      أحذرك أيها الثور عام 2012 من مشاكل صحية عديدة ستطل برأسها عليك خلال العام وخاصة خلال الربع الأخير منه. وأتوقع تعرض مولود الثور لحوادث وعلى الأخص خلال الربع الثالث من العام، على الرغم من أن مولود الثور يتمتع بالصحة والبنية الجسمانية القوية، إلا انه عرضة خلال عام 2012
      لمشاكل بالمعدة والرئتين، فاستمع لإشارات الجسد والتي ترسل بها إلى عقلك عندما يحدث خلل ما في احد أجزاءه.



      برج الجوزاء:
      ستشهد أيها الجوزاء خلال عام 2012
      عاما ممتلئا بالحركة والديناميكية، عاما مليئا بالمفاجئات والانجازات الغير متوقعة.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      أنت مشهود لك أيها الجوزاء بثقة الآخرين بك إلى أقصى الحدود، وتستطيع أن تقدم دائما الأفضل لهم وستستمر أيها الجوزاء خلال هذا العام فيما تتصف به، ستظل على طباعك التي تتصف بها من حب الجدال وإلقاء الأسئلة وطبيعتك الشكاكة المرتابة، حيث انك ستشعر بالراحة مع هذه الطباع وخصوصا في علاقاتك مع الآخرين خلال هذا العام. ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في إصلاح أي خسائر خلال النصفين الأولين من العام. وستعتمد بشكل كبير على مهاراتك وإمكانياتك في جلب السلام إليك في أي وضعية تكون فيها خلال العام.

      - على صعيد المهنة والمال:
      ستشهد أيها الجوزاء بدايات عام 2012
      مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وخصوصا خلال الربع الأول من العام، حاول ان تفعل العديد من المجالات التي ستكون مصدر دخلك. من بداية شهر مارس وحتى نهاية شهر يونيو ستشهد المزيد من التحسنات المطردة في مهنتك والتي ستجنى ثمارها بلا شك. اعدك ايها الجوزاء بسنة جيدة ونافعة ومربحة لك على المدى البعيد، بشرط ان تتحلى بالمزيد من الصبر والذي تفتقده في حياتك ولا تتصف به من دون شك.
      والى من يبحثون هذا العام عن وضعهم الدراسي او يقومون بدراسات معينة، احذرهم من التقلب والمشاكل والصعوبات التي ستعترضهم وستكون وبلا شك حائلا دون تقدمهم، ولكن اصرارك على النجاح واحراز اهدافك وخاصة انك تعاني من ضغوطات عديدة، سيعمل ذلك على ان تحصل على ما تريده. خلال الأشهر الاخيرة من العام حاول ان تقوى ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك في اماكن غريبة عنك.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انها لن تكون كذلك عام 2012. فانت تحت تاثير تراجع كوكب المريخ، ستعاني ايها الجوزاء من العديد من المشاكل الصحية وخاصة الجهاز العصبي والهضمي، وستحدث هذه المتاعب خلال الشهرين او الثلاثة اشهر الاولى من العام، وتتكرر نفس المتاعب خلال الاشهر الاخيرة من العام تحت تأثير المريخ ايضا، ولكن مع تأثيرات مخففة تمد بها الزهرة يد المساعدة الى المريخ والتي ستكون متراجعة ايضا في سيرها بالفلك .



      برج السرطان:
      سيكون عام 2012
      بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث الغير جادة او مهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      كما ان حيوان السرطان يعيش على شواطيء البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة. فهكذا ايضا مولود برج السرطان، سيكون عنده القابلية والامكانيات لحماية نفسه عند الضرورة ومن الاخطار التي سيتعرض لها على المدى المنظور خلال عام 2012. فلا يوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في تكوين الصداقات عندما يريد هو ذلك. بل ولا يجد غضاضة في ايجاد متسع من الوقت لتلبية احتياجات من يكونون قريبين من قلبه وعقله اكثر من اي شخص اخر، ولكن ما سبق لا يعني ان مولود السرطان سيكون في مأمن من المشاكل والمخاطر خلال عام 2012
      وخاصة فيما يتعلق بالعائلة أوائل العام، وعلى الاخص اشهر ابريل ومايو ويونيو. الا ان الامور ستعود لطبيعتها بعد شهر اكتوبر من العام عندما تحل اشهر الخريف.
      فرص عديدة ومميزة سيقابلها مولود السرطان حول منتصف العام، والتي ستقوده حتما نحو التوافق النفسي والروحي وتحقيق كل ما يتمنى.

      - على صعيد المهنة والمال:
      علو الهمة والطموح والتوجه نحو الهدف الصحيح اهم ما يميز مولود السرطان خلال عام 2012. لا جديد في الربع الاول من العام حيث لاتوجد احداث مميزة الا بعض الضغوطات في العمل. حاول ان تتجنب العديد من الصراعات والصدامات مع رؤسائك بعد انتهاء النصف الاول من العام. اعتمد على قوتك الذاتية وتصميمك وعزمك لتخطي اي مصاعب قد تقابلها بنهاية العام وخصوصا في العمل. انتظر حتى منتصف او نهاية العام للقيام باي نوع من انواع الاستثمارات او التعاملات المالية، وحاذر من تبذير امولك خلال شهري سبتمبر واكتوبر. ثم تحدث انفراجات بشهر ديسمبر حيث يرتفع مؤشر الطالع لديك.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      الوضع الصحي عادى وغير خطير نسبيا على مدار عام 2012
      لمولود السرطان ولن يتأثر كثيرا بتراجع العديد من الكواكب خلال العام، ولكن هناك بعض التوعكات الصحية التي سيتعرض لها مولود برج السرطان على مدار العام كعسر الهضم ومشاكل المعدة من اخر يوليو وحتى منتصف اكتوبر فعليه الحذر.



      برج الاسد:
      على الصعيد العام سيواجه الاسد احباطات وتراجعات عام 2012، ستتطلب منه المزيد من الاوضاع الايجابية فس جميع المجالات: المهنية والمالية والعاطفية.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      اكثر ما سيواجه الاسد من مشاكل عام 2012
      هي المشاكل التي تتعلق بالعلاقات الشخصية والعاطفة والزواج حيث من المتوقع ان يولد سوء التفاهم الحاصل المزيد من المشاكل الجسيمة كلما اتجهت السنة نحو الافول، ولكن لحسن الحظ سيرتفع مؤشر الطالع مرة اخرى عند اقتراب شهر ديسمبر، مما سيجعل الاجواء مهيئة لاصلاح ما فسد سابقا. من المهم جدا لمولود برج الاسد وهو يتعامل مع المشاكل العاطفية على الاخص ان يتسم بالهدوء والتعقل والحكمة من اجل حياة ثابتة راسخة في المستقبل.

      - على صعيد المهنة والمال :
      من المعروف عن مولود الاسد انه يتصف بقدرته على تحقيق كل ما يصبو اليه في العمل وفى الامور المالية، حيث يتخذ القرارات السليمة. من المهم جدا التفاعل وتبادل التاثيرات المختلفة بين الرؤساء والمرؤسيين خلال عام 2012. بالنسبة للامور المالية، سيكون اوائل العام من الفترات الجيدة لبعض مواليد برج الاسد، والبعض الاخر ستتأخر هذه التاثيرات على امتداد الستة اشهر الاولى من العام. ستشهد فترة منتصف العام صفقات مالية مميزة جدا لمولود الاسد وستقدم نفسها له على طبق من ذهب، وعلى مولود الاسد ان يقوم باستغلالها ولايفوت الفرصة. تعتبر الاشهر الاخيرة من عام 2012
      من افضل الفترات لمن يبحثون عن فرص مميزة في مجال العمل والمهنة، ولمن يريدون اتمام دراساتهم التي بدأوها من قبل. اما خلال الربعين الاولين من العام فلا تعتبر فترات جيدة للطلاب والدارسين بصفة عامة حيث سيعانون من العديد من الصعوبات وخصوصا في الدراسات المالية
      ولكن مع الصبر ستنفرج الامور وتتجه للحل خاصة خلال الستة اشهر الاخيرة من العام.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      الوضع الصحي مستقر على مدار العام مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.



      برج العذراء:
      عام 2012
      هو عام الانجازات والاستمتاع والوعود المحققة ايها العذراء، حيث ستتمتع براحة البال والرضا والانفراجات على جميع الاصعدة.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      مولود برج العذراء يتميز بدقته وحفاظه على مواعيده والتزامه، على الرغم من اتصافه بالشك في الاخرين وهذا ولا شك احد عيوبه التي يتصف بها والتي يجب ان يتخلى عنها هذا العام. ايضا يجب عليه ان يلاحظ الاشارات التي ستأتيه هذا العام والتي ستكون مؤشرات على شقاقات داخلية في المنزل وتؤثر على حياته العائلية. ايضا في العمل والامور المالية يجب عليه ان يكون دائما متيقظا لما سوف يحدث ويعمل على حل المشكلات اول باول تجنبا لتفاقمها.

      - على صعيد المهنة والمال:
      على مواليد برج العذراء ان يقوموا باعداد وتجهيز انفسهم من اجل العديد من التغيرات والتحولات ف? مجال العمل والتي ستصاحبها ضغوطات عديدة تكون ملازمة لها. ستتضائل فرص التقدم والتحسن والترقي في العمل بالنسبة لمولود العذراء خلال النصف الاول من العام. انصح مولود العذراء في هذا الشأن بان يتمسك بما عهد عليه من التصرف بحكمة ؛ وان يتجنب اتخاذ اي قرارات متعجلة بدون التفكير اولا في النتائج المترتبة عليها
      عام 2012
      من افضل الاعوام التي تناسب مولود العذراء في المجال الدراسي. الامور المالية لدى مولود العذراء ليست على ما يرام خلال اول ربعين من السنة، بينما الامور مرشحة للتحسن في باقي العام.
      شهري: نوفمبر وديسمبر من افضل الشهور لمولود العذراء على صعيد العلاقات المالية وتتيح له الحصول على المزيد من المال.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      الوضع الصحي لمولود العذراء على مدار عام 2012
      جيد نسبيا ولا مشاكل تلوح في الافق حتى شهري مايو ويونيو اما بعد شهر يوليو: فقد يعاني من بعض المشاكل التي تتعلق بالدورة الدموية و الجهاز العصبي، فحاول ان تتخلى عن الضغوط خلال هذه الفترة.



      برج الميزان:
      سنة عادية نسبيا بالنسبة لمولود برج الميزان ؛ تتأثر بكواكب المريخ والزهرة وتعمل على رسوخ وثبات الظروف المحيطة به في الامور التي تخص المنزل والعمل.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      سيكون نقص وتشوش الاتصالات لمولود الميزان مع من حوله بالمنزل الفترة الماضية هو ذاته ما سيكون ميزة تلعب لصالحه العام الجديد. ولن يكون الربع الاول من العام جيدا لمولود برج الميزان، فيجب عليه تجنب اي تشوش يتخلل علاقاته مع الاخرين، واي خلاف قد ينشب بينه وبين شريك حياته. يجب عليه ان يتعامل بحكمة تجاه مشاعر الاخرين وان يتخللها بشيء من السلاسة والحنكة وان يرى الامور من جميع جوانبها قبل الحكم عليها. ستتحسن العلاقات كثيرا بالنسبة لمولود الميزان خلال الربعين الاخيرين من العام وخصوصا على الصعيد العائلي.

      - على صعيد المهنة والمال:
      من المعلوم الذي لا ينكره احد ان مولود برج الميزان يحب العمل الشاق ويقوم بتكريس وقته من اجل اتمام ما عليه من التزامات. سيظل اصدقاء مولود الميزان وزملاؤه بالعمل يقدرون جهوده الثمينة كما ظلوا يفعلون في الماضي تماما فهو محل تقدير ممن حوله دائما بخصوص العمل على الرغم من اعجاب من حول مولود الميزان به في العمل وتقديره، الا ان مواليد برج الميزان سيواجهون العديد من العقبا ت والاحباطات والفشل عام 2012
      لا تستسلم لهذه العقبات والاحباطات وحاول ان تنقب عن الدوافع الايجابية بداخلك التي تدفعك قدما للامام بدلا من التفكير السلبي والذي بالتاكيد لن يعود عليك باي نفع. ستحصد مكاسب مادية ايها الميزان في الربع الاخير من العام. اما بالنسبة لمولود الميزان الذي يدرس او يقوم بدراسات معينة عام 2012، فان الربعين الاولين من العام مناسبين تماما لهذا المجال ولانجاز ما يصبو اليه وايضا الشهر الاخير من العام.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      الوضع الصحي لمولود الميزان على مدار العام جيدة، ما عدا بعض المشاكل الصحية التي ستنتابه خلال الاشهر الاخيرة من العام ولكنها ستمر على خير.



      برج العقرب:
      لا جديد ايها العقرب بالنسبة لك عام 2012، فهو استمرار لحياتك عام 2011 حيث العمل الشاق والدؤوب والالتزامات هي الطابع العام لحياتك ذلك العام. حيث ستجد نتيجة التزامك وعملك الدؤوب هذا العام من خلال مكافئات سخية ستجعل هذا العام بالنسبة لك من الاعوام التي لا تمحى من الذاكرة.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      الحياة العائلية عام 2012
      ستكون من اهم الجوانب التي ستشهد فيها تغيرات رائعة وفوق العادة حيث ستتجدد الروابط العائلية وسيلتم شمل العائلة مرة اخرى. الذكاء الحاد والعقلية المتميزة والبصيرة التي يتمتع بها مولود العقرب تجعل البعض يتجنبه خوفا او حسدا. حاول ان تتجنب هذا العام تحديدا مشاعر الاخرين الغير ايجابية تجاهك، وان تقاوم دافع الاخرين لحسدك او مخاصمتك، حيث يشعر الاخرين بانك تهدد سلامهم او نجاحهم
      تجنب ايها العقرب المشاحنات والمخاصمات الزوجية والتي ستأتي في المقام الاول من ضعف الاتصالات بين الزوجين وعدم استماع كلا منهما لوجهة نظر الاخر، وخاصة الاشهر الاخيرة من العام، فحاول ان تكون لطيفا، متعاونا، مستمعا للاخر وذا نظرة ايجابية للامور.

      - على صعيد المهنة والمال:
      هناك تغيرات تلوح في الافق في عملك وخاصة خلال شهري يناير وفبراير، هذه التغيرات ستأتي على هواك وانت انتظرتها طويلا وهي تتحقق الان امام عينيك فلا تضيع الفرصة. هذه الفرص ستكبر تدريجيا في اتجاه نهاية العام مرورا بمنتصفه. لن تفقد حماستك هذا العام ايضا في العمل وغيره، وستظل محتفظا بها وانت تحقق اهدافك الواحد تلو الاخر. سيكون عام 2012
      مميزا جدا لمواليد العقرب وخاصة الذين يعملون بمجال الابحاث العلمية والمختبرات والمعامل. النصف الاخير من العام جيد جدا لمن يبحثون عن استثمار اموالهم او يبحثون عن مصادر دخل جديدة.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      مولود العقرب بصفة عامة يعاني غالبا من مشاكل صحية معقدة ليست بالجسيمة ؛ خصوص فيما يتعلق بمشاكل الجهاز الهضمي. خلال النصف الاول من العام ستمر الامور بسلام، اما الشهور من اكتوبر وحتى ديسمبر فستعاني من المشاكل الصحية بلا شك، لذلك انصحك بان تستثمر النصف الاول من العام فيى وقاية نفسك من المشاكل الصحية والامراض تحرزا لفترة المشاكل الصحية الممتدة خلال اشهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر، وخاصة ما ستعانيه من مشاكل بالمعدة.



      برج القوس:
      سيكون عام 2012
      ايها القوس خليطا من النجاحات المميزة والتعويقات وخيبات الامل

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      ان طبيعة مولود برج القوس الباحثة والمستكشفة للاشياء والاحداث، تجعلهم هذا العام على صعيد الامور العاطفية والعلاقات الغرامية يكتشفون ويختبرون الجديد. ستشهد علاقات القوس 2012 مع العائلة وعلى الاخص الاطفال تطورا رائعا وكبيرا ؛ وهذا يرجع للرؤية الصافية التي يتمتع بها مولود القوس. ورغم ان مولود القوس سيقابل العديد من المواقف المحبطة وخيبات الامل والتعويقات عام 2012
      الا انها لن تؤثر على نظرته الوردية للحياة، حتى وهو يتعامل مع الصعوبات وتحت اي وضع يكون فيه، وخاصة خلال الستة اشهر الاولى من العام
      حاول ان تأخذ حذرك عندما تتعامل مع الصعوبات والمواقف المعقدة في العلاقات مع الاخرين، معتمدا على قابليتك وتكيفك مع العمل الشاق واخلاصك والتزامك، محاولا اصلاح ما ينشأ من خلل. لا ترفض النصائح التي ستقدم لك ممن هم اكبر منك سنا او اكثر حكمة ورؤية للامور، حيث سيستطيعون بلا شك مساعدتك على تخطي هذه الازمات.

      - على صعيد المهنة والمال:
      شخصيتك القوية وحبك للاستقلالية يجلبان لك بلا شك الاعجاب من المحيطين بك في مكان العمل، فانصحك بتطوير ثقتك بنفسك وايمانك بذاتك والعودة للنشاط واثارة الاهتمام واضمن لك ان تعود لسابق عهدك وان تسلط الاضواء عليك من جديد هذا العام. ستشهد في الربع الاول من العام نجاحات متعددة على صعيد المهنة والمال، سيمتد اثرها الى الربع الثاني من العام نتيجة لمثابرتك واجتهادك، وستقضى النصف الاخير من العام في محاولات للحفاظ على النجاحات التي حققتها في النصف الاول ولكن لا فائدة خلال شهري مايو ويونيو، فستشهد بعض المشاكل والتوترات قبل ان تعود الامور مرة اخرى لسابق عهدها. والى من يعملون بمجال البرمجيات والتكنولولجيات بصفة عامة، ستشهدون هذا العام تحسنا كبيرا في مجالاتكم وترقيات ومكافئات جزيلة، خاصة خلال النصف الاخير من العام.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      بصفة عامة يتمتع مولود القوس بصحة جيدة يحسده عليها الآخرون. ولكن عام2012
      مولود القوس على موعد من مشاكل صحية تتعلق بالجهاز العصبي والامراض الجلدية وذلك خلال الاشهر القليلة الاولى من العام. واتوجه الى كل مواليد برج القوس هذا العام بنصيحة ان يعتنوا بانفسهم جيدا وخاصة من النواحي الروحانية والفيزيائية وذلك حتى يكونوا مهيئين للنجاحات التي هم على موعد معها هذا العام .



      برج الجدي:
      عام 2012
      بالنسبة لمولود برج الجدي هو عام مليء بالاحداث المميزة والتي لن تخلو من الاخبار المفرحة والسعيدة والمشجعة على المدى البعيد.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      الهدوء والقناعة وراحة البال والحب هي اهم ما يميز حياة الجدي العائلية عام 2012. سفينة الجدي ستسير بكل سلاسة وهدوء في بحر عام 2012 المتلاطم الامواج. حيث يجب عليه الاستعداد وتجهيز نفسه لحياة اجتماعية ممتازة بكل المقاييس. الحب والاجلال والاحترام والتقدير هو ما يميز علاقات الجدي مع الاخرين بصفة عامة، واينما يوجد مولود الجدي يستطيع تكوين صداقات بكل سهولة. ستشهد عام 2012
      العديد من المقابلات والاختلاطات والجلسات المفيدة في المنزل، العمل والاصدقاء. بعض المشاكل المالية تلوح في افق طالعك هذا العام، لذلك تحلى بالصبر والعقل المتفتح وانت تتعامل مع الاخرين، وتجنب التراجعات والمشاحنات والخصومات قدر الامكان. فتح قنوات للاتصال وجلسات التراضي والاقناع، هي مفتاحك لحل مشاكلك خاصة خلال الستة اشهر الاخيرة من العام.

      - على صعيد المهنة والمال:
      يبرع الجدي في اياً من المجالات التي يختارها للعمل فيها، حيث يتميز بقدرته على العمل الشاق، وسيكون عام 2012
      بلا شك حجر المرقاة للنجاحات المستقبلية. هناك بعض المشاريع التي لم تكملها العام الفائت ولكن لحسن حظك ستجنى ثمارها هذا العام. نجاحات مالية متوالية ستشهدها ايها الجدي هذا العام ستحسن من دخلك كثيرا، ولكن حاذر من المشاكل منتصف واواخر العام، ولكن لا تقلق لان هذه المشاكل ستحل من تلقاء نفسها نظير جهدك لايجاد الحلول المناسبة لها. بعض الانقلابات والمشاكل المزعجة ستنتابك في العمل ايها الجدي، نتيجة لعدم تعاونك الكافي مع زملائك او رؤسائك في العمل، او بسبب حسدك من قبل من هم محيطين بك بالعمل والذين لا يتركون احد في حاله. لاتفقد صبرك او حسن اخلاقك في تعاملك مع الاخرين حتى لو فقدوا هم اعصابهم معك، اضبط اعصابك وحاول ان تستعيد هدوئك فهذا ما سيجلب لك الشعور الامان. الدراسات الاكاديمية لمولود الجدي عام2012 ستشهد نجاحات كبيرة على جميع الاصعدة.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      لاجديد على الوضع الصحي لمولود الجدي خلال التسعة اشهر الاولى من العام، ولكن خلال الربع الاخير من العام سيشهد مولود الجدي بعض المشاكل الصحية التي تتعلق بالامراض الصدرية والمعدية. فعليك بمتابعة الطبيب الخاص بك على مدار العام، وتناول الادوية اللازمة حينما تحتاج اليها.



      برج الدلو:
      عام سعيد ومميز في اغلب المجالات لمولود برج الدلو، حيث الرضا والقناعة وراحة البال والسعادة وتجنب اية مشاكل.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      عليك ان تقضى ايها الدلو عامك مركزا على امورك العائلية والاجتماعية بصفة خاصة. ركز بالربعين الاخيرين من عام 2012 على تكوين صداقات جديدة وتقوية الروابط القديمة حتى تكون اكثر متانة. باتجاه نهاية عام 2012
      ستشهد حالة من الخمول في علاقاتك مع الاخرين، لذا عليك خلال هذه الفترة التحلي بالفطنة والدبلوماسية في تعاملاتك. ستشهد خلال شهر سبتمبر حالة رائعة من التفكير الفلسفي العميق، وستنتابك افكار فلسفية ستلاحظها من تلقاء نفسك، لم تكن عهدتها بهذا العمق والقوة من قبل.

      - على صعيد المهنة والمال:
      سيمكنك الفلك هذا العام من اظهار مهاراتك ومواهبك في العمل، بالعمل الدؤوب والشاق وباخلاصك وتفانيك فيه ستحصل على ترقيات، نجاحات، مكافئات وذلك على المدى المنظور من العام، ولكني احذرك من المشاحنات والاحتكاكات والمصادمات في مكان عملك خلال الربعين الاخيرين من العام. حاول ان تستغل اتصالاتك الجيدة وعلاقاتك المميزة مع من حولك في سرعة تلافى ما قد يظهر من مشاكل أولا بأول حتى لا تتفاقم الامور ويصعب حلها.
      امورك المالية جيدة جدا هذا العام مصادر للدخل متعددة وفي تزايد، استثمارات مربحة خلال الاشهر الاولى من العام، اما خلال النصف الثاني من العام ستشهد زيادة في النفقات وتبذيرا لا فائدة منه، فخذ حذرك واعمل على ايجاد فائض من المال تنفق منه خلال هذه الفترة. هناك احتمالية لاسفار بعيدة يشهدها طالعك هذا العام وخاصة خلال النصف الاخير من العام، هذه الاسفار قد تخص العائلة او عملك، ولكن تاكد من انها من الاولويات على اجندتك والا فلا طائل من ورائها.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      لن تكون هناك مشاكل صحية بصفة عامة لمولود الدلو عام 2012، باستثناء الربع الاخير من العام، والذي سيجلب بعض الامراض كالانفلونزا. حافظ على صحتك جيدا وحاذر من الامراض التي قد تصاب بها خلال تلك الفترة الاخيرة من العام وخصوصا شهر نوفمبر.



      برج الحوت:
      اوقاتا سعيدة سيقضيها مولود برج الحوت عام 2012، ليس ذلك فقط وانما سيستغل هذا العام في بناء دعامات قوية واساسات متينة للنجاحات المستقبلية بالاعوام القادمة.

      - على صعيد العلاقات والعاطفة:
      حب جديد يلوح في افق مولود برج الحوت عام 2012. الحياة العائلية على مدار العام سعيدة ولا مشاكل تذكر سيركز مولود الحوت على عائلته (شريك الحياة، الاطفال)، ولكن خلال الربع الثالث من العام سيشهد خلافات ومشاحنات بين الزوج والزوجة، وبين من هم مرتبطين عاطفيا ببعضهم البعض، ستزداد حدتها خلال شهري اكتوبر ونوفمبر. حاول ان تضبط اعصابك وغضبك واستخدم مهاراتك الدبلوماسية في اصلاح ما قد فسد من الروابط، على الرغم من حاجة مولود الحوت المستمرة للتشجيع والدعم ممن هم حوله ومحيطين به، الا ان اخلاله بالوعود قد يبعد الاخرين عنه وينفرهم من مساعدته التي هو في اشد الاحتياج لها.

      - على صعيد المهنة والمال:
      مولود برج الحوت على موعد مع النجاحات والانجازات عام 2012
      في مجال اعمالهم، وخصوصا من يعملون بمجالات الاسفار والرحلات. ستنتابك العديد من الافكار والفرص المميزة هذا العام، وستجد في نفسك القدرة على مواجهة التحديات بقلب جريء وعزيمة، وعلى الرغم مما سبق الا انني احذرك من القيام باي مغامرات مالية او تكوين صداقات جديدة. ستبدأ عامك بنجاحات كبيرة وستعمل على تحقيق الكثير مما كنت تحلم به، ولكن هذه النجاحات لن تلبث ان تتلاشى كلما اتجه العام نحو الافول.

      - على صعيد الوضع الصحي:
      لن يشهد النصف الاول من العام اي مشاكل صحية تذكر بالنسبة لمولود الحوت، ولكن في الربعين الاخيرين من العام سيعاني من نوبات من البرد، السعال، الانفلونزا، مشاكل بالمعدة والصداع، لذلك عليك الحذر من اي مؤشرات تدل على ما سلف ذكره، فالوقاية خير من العلاج.







      توقعات الابراج 2012 ماغي فرح,تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام2012,توقعات ماغي فرح للابراج 2012,توقعات ماغي فرح 2012للابراج,توقعات ماغي فرح 2012 بالتفصيل,توقعات ماغي فرح لسنة 2012,توقعات ابراج ماغي فرح 2012






      أبراج 2012 تعد بالتغيرات و التجديدات و استغلال كل احداث 2012 و الاستفادة منها من كل النواحي يستمر المشتري و نيبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تاثرهم نحو الناس و نلاحظ انهم اصبحوا اكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية و الطبيعية.

      رغبة بالتحرر من الافكار نلحظها لدي كل من مواليد الاسد الحمل و القوس.

      بلوتو سيسمح لكل من الجدي و الثور و العذراء برؤية اوضح لاهدافهم مما يجعلهم قادرين على اختيار الامور الامثل و الاصح لسنة ابراج 2012
      .

      اورانوس ببرج الحوت يفيق الابراج
      المائية الحوت السرطان العقرب فيجعلهم يهتمون بمشاريع ابداعية و فنية.

      بالنسبة للجوزاء الدلو و الميزان هناك بعض العقبات بالسلطات و الجهات القانونية.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الحمل 2012:

      يشعر الحمل خلال توقعات 2012
      بتغيرات كبيرة عاطفيا تغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج.

      يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه و يستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي و العائلي والمهني.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الثور 2012:

      هذه السنة مثالثة جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و اسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور و هي فرصة لانهاء علاقة تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج .

      فرص كثيرة بمجالات العمل و المال و يجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد و الكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة و الدقة و النشاط .



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الجوزاء 2012:

      تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء و هذا بفضل اختياراتهم باول شهور سنة 2012
      يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية و عدم الاخطاء من جديد بحق الشريك .

      تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء و الابراج
      الاخرى بمنتصف هذه السنة يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة و يصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج السرطان 2012:

      يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2012
      و يتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه حساسة السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل و مايو وبطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته .

      يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية 2012
      و يشككون بافكاره و اقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام2012.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الاسد 2012:

      تمنح توقعات سنة 2012
      الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام بشهر ابريل قلق على الشريك او الحبيب و السعي الى حمايته من كل شئ .

      تموز/يونيو اجمل شهور سنة 2012
      لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي.

      سنة 2012
      جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد و خصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب و الارتباط خلالها.

      على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة و يتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة و يستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا و اجتماعيا و مهنيا.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج العذراء 2012:

      هي سنة القرارات الصعبة و الكبيرة لمواليد برج العذراء.

      بشهر ايار/مايو يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم و التفكير الجيد و يوفق في حلها انشاء الله.

      قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات و طعنات بالظهر على مدار السنة و ينصحه الفلك بان يكون يقظا.

      ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه و تزيد المنافسة بين يوليو/تموز/ وآب/ اغسطس .

      لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل و فرص كبيرة امامه بنوفمبر/تشرين ثاني و كانون اول /ديسمبر .



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الميزان 2012:

      استقرار عاطفي يبدا في بداية 2012
      و يتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان

      قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2012
      .

      مع بداية شهر تموز/يوليو و حتى نهاية السنة يعرف الحب استقرار كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب.

      على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان و لكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا



      توقعات ماغي فرح 2012 برج العقرب 2012:

      بداية العقرب لسنة 2012
      اضطرابات على مستوى الحب و العاطفة قد يستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحك

      الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .

      يعيش العقرب في نهاية 2012
      باستقرار عاطفي كبير.

      على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في ببداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو و يعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة .



      توقعات ماغي فرح 2012 برج القوس 2012:

      عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر شباط/فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .

      يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.

      ينشغل مولود القوس باعمال و امتحانات و دراسات ببداية السنة و يستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة و ليس قبل.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الجدي 2012:

      ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي و رومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب .

      هذه السنة هي سنة الالتزامات و قرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا.

      اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك .

      عمليا يبدا الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك و اسفار في الافق شهر آب/اغسطس مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر و ديسمبر لبعض مواليد الجدي.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الدلو 2012:

      يرى الدلو لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاطى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات سنة 2012
      ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو و الشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل.

      على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة .

      بين ايار/مايو و حزيران/يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2012
      يجد الدلو افكار نيره تساعده بتثبيت خطاه بالعمل و تحسين سمعته مهنيا.



      توقعات ماغي فرح 2012 برج الحوت 2012:

      بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2012
      يشعر الحوت انه محط اهتمام و برغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى .

      اسئلة الحب تكثر في بداية شباط/فبراير و يجب على الحوت ان يستعد لها .

      تزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة و المرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة .

      على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطور رسمي بحدود شهر شباط/ فبراير 2012 و ابريل هو افضل شهور 2012 بمجال المال .




      cuta ana
      вєℓα I TAL Y

    2. #2
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية منتظر البصراوي
      تاريخ التسجيل
      May 2011
      الدولة
      البصرة-حي الميثاق
      العمر
      22
      المشاركات
      7,246
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is منتظر البصراوي's Country Flag

      افتراضي

      بس أللة اليستر هاي السنة...
      أن شاء أللة تمر بسلامات...
      شكرا لكي على الموضوع يامبدعة...
      يقييم ويثبت لفترة...

    3. #3
      رئيسة قسم سابقة ][ وهل يخفى القمر ][
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية رقيقة المشـ ميمي ـاعر
      تاريخ التسجيل
      Jun 2009
      الدولة
      الروحـے تسكنـے العراقـے بجوار والديـے الغاليـے ):
      العمر
      24
      المشاركات
      72,194
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is رقيقة المشـ ميمي ـاعر's Country Flag

      افتراضي



      ويلي اشووو عالكة سنة 2012 .. الله الساتر

      شكراً حبي






    4. #4
      رئيسة قسم سابقة ][ وهل يخفى القمر ][
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية رقيقة المشـ ميمي ـاعر
      تاريخ التسجيل
      Jun 2009
      الدولة
      الروحـے تسكنـے العراقـے بجوار والديـے الغاليـے ):
      العمر
      24
      المشاركات
      72,194
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is رقيقة المشـ ميمي ـاعر's Country Flag

      4 تـ’ـوقعات عـ’ـالمة الـ’ـفلك الـ’ـفرنيسة «جاييل سباستيان» لـأبـ’ـراج 2012 ..~

      عالمة الفـلك الفرنسية «جاييل سباستيان»



      توقّعات الفلك للأبراج فــي عــــام عــام التغييـــر والحركـــة
      الحمل 21 مارس (آذار) ـ 20 أبريل (نيسان) انتبه إلى خطواتك الناقصة!

      عاطفياً: تعيش أجواء عاطفية مضطربة، وتعاني من الشك وصعوبة التعبير عن مشاعرك. عليك الحذر من عواطف جيّاشة قد تخيّب آمالك سريعاً. تكون أكثر ليونة وعقلانية في النصف الثاني من السنة، وتبدي تعاوناً واهتماماً أكبر بشخص الشريك ومتطلّباته العاطفية بالرغم من حاجتك للانعزال في بعض الأحيان. يحمل لك الخريف الكثير من الحب. لا تتسرّع في أقوالك وخطواتك، فقد تندم. يلتقي العازب في يونيو (حزيران) بالشخص الذي يسلب قلبه، والذي يدفعه إلى التفكير بجدّية الارتباط به.

      مهنياً ومالياً: مسؤوليات جديدة تلقى على كاهلك تنجح في تحمّلها إن شحذت طاقتك، وأبديت التعاون والدبلوماسية وعرفت كيف تعوّض عن أخطائك. تحصد في شهري مايو (أيار) ويونيو (حزيران) ما زرعته بإصرارك وطموحك، وتبدو راضياً عن النتائج. يمكن للباحث عن عمل أن يجده بسهولة في هذين الشهرين أيضاً. تحسّن ملموس في المردود المالي وزيادة مضمونة في مخزونك المالي، بالرغم من المصاريف الزائدة أحياناً. اطلب ترقية نهاية السنة من أعلى المستويات مباشرة، وستنالها.

      صحياً: بسبب اندفاعك، وتركيزك على بذل الجهود التي تفوق طاقتك، قد لا تهتم بإيجاد الحلول اللازمة لمسألتي التعب والتوتر اللذين يلازمانك ويضعفانك، ويؤثّران على جهازك الهضمي.





      الثور 21 أبريل (نيسان) ـ 20 مايو (أيار) تحوّلات وحظوظ

      عاطفياً: عليك بالعودة إلى الماضي لاستخلاص العبر. تنجح في تحسين وضعك العاطفي إن كنت صادقاً وشفّافاً، خاصة أن الحظ يساندك، فيبرز سحرك وجاذبيتك. يخصّصك الفلك بفترة من الفرح والتوازن وبعلاقات جيدة ومميّزة حتى شهر سبتمبر (أيلول)، وقد تتّخذ خلالها قرارات هامة. يتحوّل الوضع في الأشهر الأخيرة من السنة، حيث تبدو مشاكساً ومتطلّباً ومتبرّماً، وقد يكون ذلك بسبب غيرتك أو مثاليتك أو إحساسك بالنقص. شهرا أبريل (نيسان) وأغسطس (آب) ملائمان للعازب كي يجد شريكه المناسب.

      مهنياً ومالياً: حتى أبريل (نيسان) تكون في أوجّ نشاطك وعطائك. بعدها، يتراجع عملك وتكون متعباًً. قد تقع في بعض المشاكل نتيجة أخطاء ارتكبتها، مما يوتّر الأجواء من حولك، ويجعلك عدائياً. في شهر أغسطس (آب)، تعود إلى دبلوماسيتك وانفتاحك وتستعيد نشاطك، وتقوم بجهد إضافي يستقطب إعجاب رؤسائك، لكن النتيجة في النهاية لن تكون على قدر أحلامك وطموحاتك. مردودك المالي جيد، لكنك تفتقر إلى النضج فيما يخصّ مصروفك فتبذّر دون حساب!

      صحياً: لا تتخطّ حدود قدراتك الجسدية، ولا تتوان عن اتّخاذ التدابير اللازمة والفعّالة لتحسين صحتك وللوقاية من الأمراض ومن الانتكاسات. نظّم حياتك وفق حياة صحية ومارس الرياضة.



      الجوزاء 21 مايو (أيار) ـ 21 يونيو (حزيران) أهداف شخصية ونتائج

      عاطفياً: الوضع متقلّب عاطفياً. تبدأ السنة حزيناً ومتحسّراً على ماضيك الجميل. ثم تعود إليك حيويتك وجاذبيتك فتنعم بالتفاؤل وترضى عن نفسك وتحصل على نتائج إيجابية، لكن الشك يجد طريقه سريعاً إلى قلبك ليلعب دوراً فاعلاً. تفتقد إلى التعقّل والتسامح في علاقتك مع الشريك، كما أن رغبتك في السيطرة عليه، وانتقاداتك الدائمة له تزيد الأمور تعقيداً. تذكّر أن الكمال ليس للبشر. إلا أن سحرك ولطفك يسعفانك في هذا الجو الضاغط، فتنعم بأوقات سعيدة خصوصاً في السفر.

      مهنياً ومالياً: تتسرّع في خطواتك وتضحّي بمصداقيتك للوصول إلى أهدافك. احذر العدائية في التعامل وكن أكثر تفهّماً كي تتفادى المشاكل. حيويتك هائلة وفعاليتك مثمرة إن كنت متيقّظاً وعرفت كيف تتفادى بعض الأخطاء. لا تدع أمورك الشخصية تؤثّر على عملك وتعاون مع الآخرين بصدر رحب، لكن ليس على حساب مصالحك الشخصية. طالب بحقوقك والتفت إلى وضعك المالي فهو بحاجة إلى الانتباه والمراعاة. الصيف مناسب للبحث عن عمل أو للتقدّم.

      صحياً: قد تعاني من مشاكل صحية وعصبية نتيجة انفعالك الدائم. تتحسّن الأمور مع بداية الصيف وتتمكّن من تحسين وضعك الصحي بتغيير نمط حياتك وبطريقة تراعي حدود قدراتك الفعلية.
      السرطان 22 يونيو (حزيران) ـ 22 يوليو (تموز) قفزة باتجاه النجاح

      عاطفياً: حياة عاطفية مزدهرة، تبدأ بخيبة أمل تتخطّاها سريعاً لتعيش الأفراح والأوقات السعيدة مع الشريك. تكون مسروراً وراضياً وفي أوج رونقك غالبيّة الأشهر وخاصة في الصيف، بالرغم من حالات سوء التفاهم التي يمكنك تجنّبها، وبالرغم من تردّدك في بعض الأحيان وخاصة مع بداية الخريف حيث يعود إليك الحنين لشخص من ماضيك. جهوزيتك عالية لإقامة علاقة فعلية. حاول مراعاة مشاعر الآخر، ولا تفرض نفسك عليه. فرص متعدّدة تقدّم للعازبين خلال السنة.

      مهنياً ومالياً: مسؤوليات متلاحقة تتحمّلها بنجاح، فتحصل على نتائج إيجابية بفضل حيويتك وجدّيتك، لكنّ أخطاءك السابقة وعدائيتك المفاجئة قد تسيء إلى علاقاتك، خاصة أن ظروف العمل الضاغطة لن تمهلك للتفسير ولا للتوضيح، فتجد صعوبة في التعبير عن مواقفك. ترضى عن نفسك وتحصل على الأرباح في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الملائم لبتّ المشاريع. تحضّر للسنة المقبلة الواعدة، ابحث عن توازنك الشخصي بدل أن تصبح رهينة حساسيتك المفرطة فتعاني من عدم فهم الآخرين لك.

      صحياً: لا خوف على صحتك، فالفلك يحمي وضعك الصحي، إلا أن النصف الثاني من السنة يتطلّب تذكيرك بالتغذية والراحة، كي تشحذ طاقتك باستمرار.




      الأسد 23 يوليو (تموز) ـ 22 اغسطس (آب) غموض وتقلّبات

      عاطفياً: تعيش تقلّبات عاطفية بسبب عودة الماضي إليك من ناحية، وبسبب أنك تغذّي أوهامك من ناحية أخرى. تحاول السيطرة على الوضع فتكون منفتحاً وتعيش أوقاتاً فرحة، إلا أن تسرّعك وانفعالك المفرطين يؤدّيان إلى سوء تفاهم كبير. خفّف من حدّتك في التعامل مع بداية الربيع، وابتعد عن الجو الضاغط لتتوضّح لك الأمور. تتحسّن أوضاعك العاطفية والعائلية تدريجياً مع حلول شهر أغسطس (آب) وحتى نهاية الخريف، لكن الغموض والإحساس بالذنب يلفّانك، نتيجة إدراكك للأخطاء التي ارتكبتها.

      مهنياً ومالياً: تكون عدائياً وسلطوياً، مما قد يولّد الصراعات في العمل، لكنك تتنبّه سريعاً إلى خطر هذا التعامل على نجاحك، فتبدي تفهّماً ومراعاة وتبدأ بالاستماع إلى الآخرين. حدسك يلعب دوراً أساسياً في حسن سير أعمالك. تحصل في شهري مايو (أيار) ويوليو (تموز) على المكاسب، وتنجح في التقدّم. تكون فخوراً بعملك بحيث أنك لن تتحمّل الانتقاد، فتمضي في ارتكاب الأخطاء التي ستندم عليها لاحقاً. يزداد رصيدك المالي عن طريق إرث أو ربح. لا تجازف بتوظيف أموالك، وخفّف من مصروفك.

      صحياً: راقب وضعك الصحي، خاصة مع بداية الربيع. عليك بالوقاية، فقد تكون عرضة لالتقاط بعض الأمراض المعدية. اهتم بتناول الغذاء الصحي والفيتامينات.





      العذراء 23 أغسطس (آب) ـ 22 سبتمبر (أيلول) صبر ونجاحات
      عاطفياً: الفلك يحمي حياتك العاطفية ويضفي السحر والجاذبية على شخصيتك، فتعيش أوقاتاً وأحداثاً سعيدة، وتتضاعف فرص اللقاء أمامك خاصة مع بداية الربيــع. لا تدع الفرص التي يقدّمها لك القدر تفوتك. مراعاتك للشريـــك مثمــرة، لكن لا تهمـل رغباتك الخاصة كي لا تصاب بعدم التوازن النفسي. لا تتلاعب بمشاعر الآخرين فثمنه غالٍ، كما لا تدع كبرياءك يتغلّب على إحساسك. تكون صعب المراس نتيجة عنادك وسلبيتك، لكنك تنهي السنة بشكل جيد، فتتغلّب العاطفة على المنطق الجاف.

      مهنياً ومالياً: اصبر، وتحضّر في النصف الأول من السنة للنجاحات المقبلة عن طريق عقد اللقاءات والقيام بالاتصالات وبناء العلاقات ووضع أفكار قابلة للتنفيذ، فكل الآمال ممكنة. تنتهز الفرصة التي تقدّم إليك مع بداية الصيف، وتناضل بحيوية عالية من أجل تحقيق هدفك، وصولاً إلى نجاح ملموس وأكيد. لا تدع بعض المعاكسات تفسد عليك نشوة النجاح، وكن صريحاً مع رؤسائك كي تفوز بثقتهم. تتابع صعودك ولمعانك اجتماعياً ومهنياً، لكن حاذر التعامل بغرور وفوقية.

      صحياً: يخصّصك الفلك بالقوة والحيوية والنشاط، لكن لا تبالغ في العمل وخذ استراحة من وقت لآخر كي تتجنّب الإرهاق. انتبه أيضاً إلى نوعية غذائك فقد تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي.
      الميزان 23 سبتمبر (أيلول) ـ 22 أكتوبر (تشرين1) تأثيرات رائعة!

      عاطفياً: الغموض يسبّب سوء التفاهم الذي بدوره يسبب بعض المشاحنات والتوتر. تستفيد حتماً إن أصغيت أكثر إلى المحيطين بك. عودة شخص من الماضي تشعرك بالحنين فتستعيد ذكريات جميلة، لكنها يجب ألا تؤثّر على رؤيتك المستقبلية. يزدهر وضعك العاطفي ابتداء من يونيو (حزيران)، فتستعيد حيويتك وتفاؤلك وفرحك وتعيش أوقاتاً سعيدة. كن أكثر ليونة ولا تفقد صبرك سريعاً. مع بداية الخريف، تتوطّد العلاقة العاطفية القائمة وتكون راضياًً وسعيداً، كما قد يلتقي العازب بالشريك المناسب ويبني معه علاقة واعدة على أسس متينة.

      مهنياً ومالياً: تحقّق نجاحاً وتقدماً تصاعدياً مهنياً ومالياً، بالرغم من ضغط الأشهر الأولى من السنة حيث تكون الأوضاع معقّدة والأجواء متوترة ومتعبة. طاقتك الخلاّقة وحدسك حاضران لحلّ جميع المسائل التي تواجهك. شهر يونيو (حزيران) ملائم للتقدم وإحراز المكاسب، وللباحثين عن عمل. مع بداية الخريف، ضع كبرياءك جانباً، وتعامل بليونة كي تعالج بعض الحساسيات التي تظهر في أجواء العمل، أو بعض المسائل العالقة منذ زمن. نتائج باهرة تنهي بها السنة، وقد تشكّل مفصلاً هاماً في حياتك المهنية.

      صحياً: خفّف من شهيّتك المفرطة، وراقب وزنك. حاول أن تعيش حياتك بطريقة سليمة وأكثر عقلانية، كي يتمكّن جسمك من تلبية حاجاتك من الطاقة والقوة.





      العقرب 23 أكتوبر (ت1) ـ 21 نوفمبر (ت2) الحياة تعطي لمن يعرف الانتظار!

      عاطفياً: أحداث مفرحة، وسعادة نادرة تعيشها بعد تخطّي الشهر الأول الذي تسوده الفوضى. تحضّر لتغيّرات جذرية إيجابية تطال حياتك العاطفية، فلا تدع الوقت يفوتك، لكن لا تبدي حماساً زائداً كي لا تحرق المراحل. يعدك الفلك وحتى منتصف يوليو (تموز) بأوقات جميلة ولقاءات وفرص ورحلات تسودها المشاعر العميقة، لكن حساسيتك وانفعالك يلعبان دوراً سلبياً بعد هذه الفترة، وقد يكون الحنين إلى الماضي السبب في ذلك. تتخطّى الأمر مع بداية الخريف، بل وتتعمّق علاقتك بالشريك فتصبح أكثر وضوحاً ونضجاً، وواقعية.

      مهنياً ومالياً: يكون الشهر الأول أيضاً متعباً على صعيد العمل، فالوضع متوتر وقد تتسرّع وترتكب بعض الأخطاء. تكون بعد ذلك في أفضل حالاتك حيث يتضاعف حدسك ليسعفك في أعمالك ويدفعك إلى إثبات ذاتك وقدراتك باتجاه نجاح ملموس. كن أكثر ليونة في التعامل. شهر مارس (آذار) ممتاز للبحث عن عمل. يقدّر رؤساؤك مدى الفعالية والحيوية والقدرة الذهنية التي تتمتّع بها حتى نهاية السنة، لكن حاول السيطرة على انفعالاتك لأن التعاون مع المجموعة يلبّي حاجاتك ويشكّل حافزاً كبيراً لك. أوضاعك المالية جيدة.

      صحياً: راعِ جسدك الذي تحمّله أكثر ممّا يحتمل، ما قد يؤدي إلى إصابتك بحساسية ما. كذلك كن يقظاً ولا تهمل الإشكالات التي قد تحدث في بعض أعضاء الجسم الداخلية الحساسة.





      القوس 22 نوفمبر (ت2) ـ 20 ديسمبر (كانون1) لا تتمهّل واظهر فعاليتك!
      عاطفياً: تعيش فترة من السعادة، لكن الغموض يكتنفك، وبعض التشاؤم ينتابك جرّاء تساؤلك الدائم حول مفهوم العلاقات، مما يفسد الوضع. تجد صعوبة في التعبير عن نفسك وعن مشاعرك، مما يعزّز سوء التفاهم والخلاف مع الشريك الذي يستاء من هروبك إلى عالم الخيال، وعدم مواجهتك للواقع العاطفي بينكما. يتحسّن الوضع ابتداءً من الربيع، فتعود إليك حيويتك وتبدو متفائلاً، وتتاح للعازب فرص اللقاء في هذه الفترة أيضاً. مع نهاية الصيف، تعمل على تعميق علاقتك مع الشريك وتصل إلى الانسجام الذي تتوخّاه.

      مهنياً ومالياً: عليك السيطرة على ردّات فعلك في بداية السنة حيث الأجواء ضاغطة والمحادثات صعبة ومكلفة عصبياً ونفسياً، وحيث الأحداث الطارئة تلعب دوراً سلبياً في تقدّمك. ابتداءً من أبريل (نيسان) تكون خلاّقاً وتتقدّم ببطء لكن بطريقة ملموسة وبنّاءة، فتنفرج بعض الأوضاع الصعبة، وتحصل على نتائج جيدة بفضل جهدك ونشاطك. قد تسافر إلى الخارج لإقامة بعض الاتصالات. خفّف من انتقاداتك السلبية، ولا داعي لتسويق نفسك، كن على ما أنت عليه فإمكانياتك هائلة. تحصد النجاح في الأشهر الأخيرة من السنة.

      صحياً: انفعالك الدائم يؤثّر على صحتك. حاول تنظيم أمورك، ولا تبالغ في بذل الجهود كي لا تصاب بالإرهاق، وكي تظلّ قادراً على السيطرة على نفسك، فلا تهدر قواك على ساعات الغضب!
      الجدي 21 ديسمبر (كانون1) ـ19 يناير (كانون2) إعادة البناء

      عاطفياً: رغبتك في الحسم لا تساعدك على تحسين وضعك العاطفي. فأنت شديد الحساسية نتيجة حالة عدم الاستقرار العاطفي التي تعيشها منذ فترة طويلة. حاول المبادرة بلطافة وكن أكثر انفتاحاً. الإيجابية والانسجام هما شعارك في شهر أبريل (نيسان)، مما يعزّز حظك في النجاح، لكن لا تتصرّف بطيش، وانتظر شهر يونيو (حزيران) حيث تتمكّن من الحصول على ما تريده، وحيث يرافقك النجاح حتى نهاية السنة، بالرغم من بعض التقلّبات والانفعالات السلبية. تحاش القيام بجردة ذهنية للوضع، كي «لا تضع العصي في الدواليب»!

      مهنياً ومالياً: بداية السنة ممتازة، حتى لو شعرت بالضيق بسبب عدم فهم المحيطين لمقاصدك. تبدو حيوياً وخلاّقاً، وتنجح في إظهار قدراتك وفي اتخاذ خطوات هامة. فترة شديدة الفعالية ابتداءً من أبريل (نيسان) يتخلّلها بعض التوتر نتيجة تحمّلك لمسؤولية تفوق طاقتك، فاحذر الجهود الزائدة عن حدّها. تكون ردّة فعلك عنيفة على الانتقاد الذي يوجّه إليك، لأنك تعطي الكثير من نفسك لعملك. تحصد النجاح مع بداية الخريف، وتتغلّب على شعورك بالسلبية تجاه العمل بالتفاوض والنقاش مع رؤسائك.

      صحياً: انتبه من المشاكل الصحية خاصة في فبراير (شباط) ويوليو (تموز) وسبتمبر (أيلول)، بسبب استهلاك طاقتك العصبية والذهنية، ونتيجة الإرهاق الجسدي.





      الدلو 20 يناير (كانون2) ـ 18 فبراير (شباط) احذر الاستعجال!

      عاطفياً: لا تترك إحساس عدم الرضا يسيطر عليك. لا تنفعل في الكلام، لأنك قد تندم على أقوالك، فتحاول التعويض عنها بالهدايا الغالية الثمن. كن موضوعياً ويقظاً قبل أن تلتزم بأي علاقة، فالاندفاع قد يخيّب آمالك. تكون أكثر عقلانية في شهر يونيو (حزيران)، وتحصل على ما تريد، وقد تلتقي خلاله بشخص من ماضيك. بعد اضطراب عائلي بسيط، تقوم خلال الصيف برحلة تسعدك، وتعيد إليك تفاؤلك. غموض وخلافات في سبتمبر (أيلول) تتطلّب منك التقرّب أكثر من الشريك، فيعود الانسجام والفرح إليكما حتى نهاية السنة.

      مهنياً ومالياً: استقلاليتك وتمرّدك يوقعانك في بعض المشاكل، وتبدو مهملاً ومتمهّلاً، وسريع الانفعال حتى منتصف أبريل (نيسان). تنال الإعجاب وتحصد النجاح والربح في مايو (أيار)، لكنك تتسرّع مع بداية الصيف، وتتعجّل الأمور وتسعى إلى فرض رأيك، مما يشعل الحساسيات ويخلق جواً من الضغط والصراع والمشاحنات. أعد حساباتك المهنية والمالية في أكتوبر (تشرين الأول)، لاستخلاص النتائج والعبر، لكن تحاش الصدام المباشر مع رؤسائك. تستعيد بعد ذلك دورك وقيمتك ومسؤوليتك، وتتحسّن علاقاتك وتنجح في مسعاك.

      صحياً: احذر الحوادث ولا تنفعل أثناء قيادة السيارة. الإرهاق والانفعال يتعبان جسدك بشدّة ويدفعانه باتجاه عدم التوازن، لذا يتوجّب عليك التيقّظ والانتباه إلى وضعك الصحي.





      الحوت 19 فبراير (شباط) ـ 20 مارس (آذار) انتبه إلى صحتك!

      عاطفياً: تضع مشاريع ملموسة مع الشريك، بعد فترة قصيرة من عدم انسجامك مع تطوّر الوضع. ثق بحدسك ولا تصغِ لآراء الآخرين وأفكارهم المسبقة التي قد تسبّب لك الحيرة. تكون مندفعاً وتدخل في فترة من الانتعاش والسعادة طوال الصيف، لكن حاذر النقاش الذي يوصل إلى خلاف، وضع حلولاً ملموسة لمشاكل العلاقة. يحمل الخريف بعض الغموض والتقلّبات، لكنك تعود إلى سحرك وجاذبيتك وإيجابيتك نهاية السنة. يلتقط العازب الفرص بعفوية وإيجابية ويشعر بالثقة، لكن عليه اعتماد الصدق والصراحة كي يتمكّن من النجاح.

      مهنياً ومالياً: تعيش في النصف الأول من السنة فترة ممتازة من الحيوية والطموح والنجاح، لكن عليك مراقبة صحتك وقدرتك العصبية
      تستمر في نشاطك خلال الصيف، بالرغم من بعض الانفعال والتعب، وتعطي أفضل ما عندك في شهر سبتمبر (أيلول). كن حذراً من شدة تطلّبك وانفعالك، كي تتفادى المشاكل مع المحيطين، وفتّش عن الحلول المرضية للجميع بعقلانية، وميّز بدقّة ملاحظتك، بين الصالح والطالح. قد تنهي السنة بردّة فعل عنيفة جرّاء تعاونك مع أشخاص غير جديرين بإعجابك.

      صحياً: كن حذراً من الحركة المفاجئة ومن الحوادث الناتجة عن الشرود الذهني أو التعب، خاصة مع قدوم الربيع. تستعيد توازنك الجسدي في بداية الصيف، لكن عليك تحسين مزاجك النفسي.







    5. #5
      مشرف سابق
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية منتظر البصراوي
      تاريخ التسجيل
      May 2011
      الدولة
      البصرة-حي الميثاق
      العمر
      22
      المشاركات
      7,246
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is منتظر البصراوي's Country Flag

      افتراضي

      شكرا لكي وردة على التوقعات الجميلة
      يقييم ويثبت لمدة...
      تحيااتتووو...

    6. #6
      مستر مميز
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ
      تاريخ التسجيل
      Nov 2006
      الدولة
      ღ♥ღ IN UN MONDO CUTE ღ♥ღ
      المشاركات
      124,945
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ's Country Flag

      افتراضي

      تسلمين حبي ميمي عالموضوع الروعةةةةةة

      cuta ana
      вєℓα I TAL Y

    7. #7
      رئيسة قسم سابقة ][ وهل يخفى القمر ][
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية رقيقة المشـ ميمي ـاعر
      تاريخ التسجيل
      Jun 2009
      الدولة
      الروحـے تسكنـے العراقـے بجوار والديـے الغاليـے ):
      العمر
      24
      المشاركات
      72,194
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is رقيقة المشـ ميمي ـاعر's Country Flag

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر البصراوي مشاهدة المشاركة
      شكرا لكي وردة على التوقعات الجميلة
      يقييم ويثبت لمدة...
      تحيااتتووو...

      العفوو عيوني منتظر .. تسلم عالمرور و التقييم و التثبيت
      منورني







    8. #8
      رئيسة قسم سابقة ][ وهل يخفى القمر ][
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية رقيقة المشـ ميمي ـاعر
      تاريخ التسجيل
      Jun 2009
      الدولة
      الروحـے تسكنـے العراقـے بجوار والديـے الغاليـے ):
      العمر
      24
      المشاركات
      72,194
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is رقيقة المشـ ميمي ـاعر's Country Flag

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ Ťį́́' ǺмΌ ВĔŁŁâ ღ مشاهدة المشاركة
      تسلمين حبي ميمي عالموضوع الروعةةةةةة


      حياتي فديت هالمرور الحلوو






    9. #9
      مستر لواء ᵿ
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية K A T Y
      تاريخ التسجيل
      Aug 2008
      الدولة
      " Give up my way, and I could be anything, ♥♥♥ • βefǿre U ~ My L!Fë was
      المشاركات
      8,561
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is K A T Y's Country Flag

      افتراضي

      يسلموو وردة ....~

      "I'm selfish, impatient and a little insecure. I make mistakes,
      I am out of control and at times hard to handle.
      But if you can't handle me at my worst,
      then you sure as hell don't deserve me at my best." — Marilyn Monroe





    10. #10
      ادارية سابقة
      This user has no status.
       
      I am:
      ----
       
      الصورة الرمزية lunatears
      تاريخ التسجيل
      Jul 2011
      الدولة
      تحت السماءالزرقاء
      المشاركات
      11,252
      معلومات شكر المشاركات
      vBActivity - Stats
      Points
      0
      Level
      1
      vBActivity - Bars
      Lv. Percent
      0%
      الجنس:
      محل الأقـــامة:
      This is lunatears's Country Flag

      افتراضي

      شكرا وردة عاشت الايادي



      أبلغ عزيزاً في ثنايا القلب منزلهُ

      أني وأن كنت لا ألقاهُ ألقاهُ

      وأن طرفي لموصولٌ برؤيتهِ

      وأن تباعد عن سكناي سكناهُ

      ياليته يعلم أني لست أذكرهُ

      وكيف أذكرهُ أذا لست أنساهُ


      (كل الدروب امامنا مسدودة -----وخلاصنا في الرسم بالكلمات )
      نزار قباني


      تسلمين عينااي cupcake

    صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المشابهة

    1. جديد نصرت البدر غرك بالماي توزيع جديد بس ع مستر عراق بدووووون حقوق
      بواسطة my love for you في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
      ردود: 1
      آخر مشاركة: , Thu, 13 Jan 2011 21:43:14 +0100
    2. جديد وحصرياً مستر فرات- مستر ضرغام- يا عراق الخير 2011 تموت وربي وبدون حقوق
      بواسطة fadirooni في المنتدى منتدى الاغاني العراقية
      ردود: 1
      آخر مشاركة: , Tue, 02 Nov 2010 13:39:11 +0100
    3. جديد .::. جديد سيف العراقي بعنوان شهر كامل 2010 من مستر عراق
      بواسطة حسن السفير في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
      ردود: 0
      آخر مشاركة: , Wed, 19 May 2010 20:33:31 +0200
    4. ردود: 1
      آخر مشاركة: , Sat, 29 Mar 2008 17:39:36 +0100
    5. تصوير لبعض الروبات.. في مستر عراق
      بواسطة علـي البياتـي في المنتدى منتدى الصور
      ردود: 10
      آخر مشاركة: , Sat, 15 Mar 2008 21:21:28 +0100

    مواقع النشر (المفضلة)

    مواقع النشر (المفضلة)

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •